أخبار

المشعان تصدر 3 قرارات ندب وظائف إشرافية

أصدرت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د.نورة المشعان قرارا وزاريا بندب موظفين لوظائف إشرافية.

وتضمن القرار التالي:

مادة 1: يندب احمد ناصر حسن دشتي للقيام بأعباء وظيفية مدير ادارة التراخيص الهندسية – فرع بلدية محافظة الفروانية – قطاع فرع البلدية بمحافظتي الفروانية ومبارك الكبير. مادة 2: على المذكور ضرورة تقديم اقرار الذمة المالية للهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) خلال 60 يوما من تاريخ صدور هذا القرار طبقا لنص المادة رقم 2 من القانون رقم 2 لسنة 2016 بشأن إنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد. مادة 3: على مدير عام البلدية وسائر القطاعات المعنية والجهات المختصة تنفيذ هذا القرار وإبلاغه لمن يلزم، ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.

٭ تندب شيمة حمد جلدو طارش للقيام بأعباء وظيفية مراقب النظافة العامة – ادارة انظمة الخدمات البلدية – قطاع الخدمات. مادة 2: يصرف للمذكورة بدل اشراف قيمة 80 د.ك.

مادة 3: على مدير عام البلدية وسائر القطاعات المعنية والجهات المختصة تنفيذ هذا القرار وإبلاغه لمن يلزم، ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.

٭ يندب محمد دعيج ركان السبيعي للقيام بأعباء وظيفية مدير إدارة تدقيق ومتابعة الخدمات البلدية – فرع بلدية محافظة حولي – قطاع فرع البلدية بمحافظتي حولي والاحمدي. مادة 2: يصرف للمذكور بدل اشراف قيمة 100 د.ك. مادة 3: على المذكور اعلاه ضرورة تقديم اقرار الذمة المالية للهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) خلال 60 يوما من تاريخ صدور هذا القرار طبقا لنص المادة رقم 2 من القانون رقم 2 لسنة 2016 بشأن إنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد. مادة 4: على مدير عام البلدية وسائر القطاعات المعنية والجهات المختصة تنفيذ هذا القرار وإبلاغه لمن يلزم، ويعمل به اعتبارا من تاريخ صدوره.

المصدر : الانباء

إغلاق