أخبار

3 مرشحين في أول يوم لفتح باب الترشيح لتكميلية البلدي في الدائرتين السادسة والتاسعة

باشرت دائرة الانتخابات في وزارة الداخلية صباح اليوم استقبال المرشحين للانتخابات التكميلية للمجلس البلدي في الدائرتين السادسة (خيطان) والتاسعة (الاحمدي) بعد اعلان المجلس البلدي خلو المقعدين بالدائرتين.

وقد شهد اليوم اعلان 3 مرشحين الترشح بهذه الانتخابات وهم: خالد وسمي العازمي، عبدالله نايف المطيري، مطر مطلق الرشيدي.
هذا وستستمر دائرة الانتخابات في وزارة الداخلية باستقبال المرشحين حتى يوم 5 مايو المقبل.

وقال مرشح الدائرة التاسعة خالد العازمي ان دور المجلس البلدي فعال في تحقيق السياسات العامة للبلدية، لما يتمتع به من صلاحيات واضحة تؤهله لوضع الخطط واعتماد تقارير المشروعات في كل ما يتعلق بمهام ومجالات انشطة البلدية العمرانية والبيئية والصحية وغيرها.

وأضاف العازمي خلال تقدمه للترشيح في دائرة الانتخابات، انه سيكمل مسيرة الأعضاء في المجلس البلدي الحالي.

واعرب عن امله في وضع حلول جذرية للمشاكل البيئية التي تواجهها البلاد فيما يتعلق بحرائق الاطارات والنفايات والمخلفات الطبية.
واشار إلى ان برنامجه في المجلس البلدي المقبل يركز على تحرير الاراضي حتى يستطيع الشباب الحصول على المسكن الذي ينتظره، بعد ان اصبحت المشكلة الاسكانية ازلية وتتطلب تكاتف الجهود.

كما طالب العازمي بالاهتمام بمدينة صباح الأحمد السكنية وبإنشاء مستشفى حكومي متكامل داخل المدينة، وإنشاء جامعة وأفرع للمعاهد التطبيقية، وتشجير المدينة وإنشاء الحدائق العامة.

وتابع: نأمل تحسين التنسيق بين وزارات الدولة لتوفير كل الخدمات الأساسية من تعليم وصحة وغيرهما وكذلك تطوير شبكة الطرق الرئيسية للربط بين مدن الكويت والمنطقة الجنوبية، كما أعرب عن الأمل بأن تهتم الدولة بقضية التشجير وتوسيع الرقعة الخضراء في المدن الجديدة وأن تكون متزامنة مع المشاريع الإسكانية.

المصدر : الانباء

إغلاق